تسديد قروض موظفي الشركات

 

شركات تسديد الديون بالتقسيط:

تتواجد العديد من مكاتب تسديد قروض موظفي الشركات في المملكة السعودية والتي تم إنشاؤها من أجل مساعدة جميع الموظفين المتعثرين في سداد مديونياتهم لأي بنك من بنوك المملكة، حيث إن هذه المكاتب تقدم خدماتها بأقل عمولة وفي وقت قياسي وبطرق مشروعة وإسلامية، كما إن الموظفين في هذه المكاتب لديه خبرة لسنوات طويلة في مجال القروض والمعاملات البنكية ولديهم معلومات وفيرة حول كافة طرق السداد.

تتعدد خدمات شركات تسديد الديون بالتقسيط حيث أنهم يقومون بسداد القروض عن كافة الموظفين الحكوميين العاجزين، ويقومون بسداد الديون الشخصية القديمة، وسداد ديون العقارات والسيارات، ويقدمون خدمات استخراج قرض جديد لسداد القديم، بجانب أنهم يقدمون خدمات تسديد قروض العسكريين الذين قاربوا على التقاعد وخدمات رفع تعثرات سمة لبنك الراجحي والبنوك الاخرى في السعودية.

تنتشر الكثير من شركات ومكاتب تسديد القروض في جميع مناطق ومدن السعودية في المدينة المنورة وفي جدة والدمام ونجران وتبوك والرياض والمدن الاخرى وذلك حرصا على تقديم الخدمات لأكبر عدد من العملاء، ويمكنكم التواصل مع مسددين القروض في هذه الشركات بكل سهولة من خلال أرقامهم المتاحة على مدار الساعة وطلب الخدمة وسيتم تحديد موعد لمناقشة الأمور البنكية لكم وسيتم تقديم أفضل الحلول الفعالة لكم.

أهم خدمات شركات تسديد القروض بجدة:

القرض هو الوسيلة التي يلجأ إليها كل من يرغب في تلبية مختلف احتياجاته مثل شراء سيارة جديدة أو شراء منزل جديد أو دفع المصاريف الدراسية لأبنائهم وأغراض أخرى، تقدم العديد من البنوك هذه الخدمة ولكن يتم الاتفاق على موعد محدد لتسديد القرض على دفعات على مدار شهور أو سنوات متتالية، وعند تعثر المواطنين في سداد أي دفعة هنا قد يتعرضون لعقوبة السجن.

ولتجنب حدوث هذا يلجأ المواطنين لطلب خدمات شركة تسديد الديون بالتقسيط والتي تسعى لتوفير جميع الخدمات السداد البنكي للعملاء، إذ يوجد بها فريق من خبراء السداد والذين يقومون بالعمل على إنجاز المهام البنكية في أقل من 24 ساعة وبدقة، ومن أهم الخدمات المقدمة من هذه الشركات:

1.تقوم بالعمل على تسديد قروض موظفي الشركات في أسرع وقت ممكن في أقل من 24 ساعة، وبأقل نسبة ربح.

2.تسديد قروض أي بنك في المملكة حيث تتعامل الشركات مع بنك الرياض وبنك البلاد والبنك الاهلي والراجحي، وتحويل الرواتب من بنك لأخر، وسداد المتعثرات الشخصية والديون القديمة.

3.سداد متعثرات سمة وإزالة اسمك من بطاقة سمة، وسداد متعثرات الفيزا والماستر كارد.

4.تقديم تمويل استثماري أو تمويل شخصي من البنوك يصل إلى 40 ألف ريال سعودي.

5.استخراج قرض جديد من أي بنك في أقل من نصف ساعة.

6.تسديد قروض للعسكريين ومن عليهم إيقاف خدمات.

مميزات الحصول على تمويل من بنك الراجحي:

أولا يعد الراجحي من أفضل المصارف في المملكة السعودية والذي يقدم خدمات عديدة وبطرق تتوافق مع الشريعة الإسلامية، كما يقدم تمويلات عقارية تصل إلى 22 راتب، ويصل مبلغ التمويل إلى حوالي 30 عام، كما يقدم مصرف الراجحي أسهل وأفضل طرق السداد مثل طريقة الاستقطاع الشهري وطريقة دفع المبالغ المستحقة.

وحتى يتمكن العملاء من استخراج قرض جديد من الراجحي يجب أن تتوافر عدة شروط منها:

1.يجب أن تكون مؤسسة العمل التي يعمل لديها العميل معتمدة لدى بنك الراجحي.

2.إذا لم تكن المؤسسة معتمدة لدى بنك الراجحي، يقوم العميل بإعطاء البنك اسم المؤسسة وأرقامهم وذلك ليقوم البنك بالاستفسار عنهم واعتمادها.

3.يجب أن يقوم العميل بتحويل راتبه إلى حساب جديد في بنك الراجحي.

4.يجب ألا يتجاوز عمر العميل عن 60 عام.

 

تسويق واشهار فى جوجل 01030432985 شركتى لحلول الويب

للتواصل 0580003176

error: Content is protected !!